المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه ف

المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه في إمور المراه العصريه واحتياجاتها forums.

الرئيسيةالرئيسية  ملك ملوك الجن  ملك ملوك الجن  شيخ يفك السحرشيخ يفك السحر  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 

من هي الشيخة ام سلمان انا ام سلمان وهذة حياتي فضيلة الشيخة ام سلمان من قطر

كاتب الموضوعرسالة
ام سلمان
عضو (ة)
عضو (ة)

مُساهمةموضوع: من هي الشيخة ام سلمان انا ام سلمان وهذة حياتي فضيلة الشيخة ام سلمان من قطر   السبت مارس 31, 2018 10:18 pm

كتبت من انا الشيخة ام سلمان صاحبة طرق وعلم ينتفع به لجميع بنات الخليج العربي قطر الامارات السعودية الكويت

انا اختكم فضيلة الشيخة ام سلمان قد وهبت نفسي بد ان اصيبت عائلتي كلها بالحسر وكنت اراهم وهم يتالمون وانا وفني الله الي شيخ كبير عالم علمني العلوم الروحانية كلها وقد احسن لي ومات زوجته فتزوجت منه والان انا اعالج بنات قطر بنات العمومة الكويت وبنات الاخوال في الامارات والاجداد بالسعدية وانا امي من البحرين وابي من قطر والحمد لله تعلمت علي يد زوجي وشيخي وحبيبي كل العلوم الشرعية والروحانية والان ولدي سلمان شب وصار عود وانا اقسمت بعد رؤية معاناة اسرتي الا اترك ابدا احد يحتاج الي العلاج والخلص من السحر واساعده وشكرا لكم .

وهديتي لكم برنامج الكشف الي عندها مرض او سحر وتبي علاجه تضع هنا شرح مشكلتها وباساعدها والحمد لله.

واخيرا تدرون شنو ننهي كتبته فضيلة الشيخة ام سلمان علم ينتفع به 

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

صفحة 1 من اصل 1