المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه ف

المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه في إمور المراه العصريه واحتياجاتها forums.
 
الرئيسيةالرئيسية  ملك ملوك الجن  ملك ملوك الجن  شيخ يفك السحرشيخ يفك السحر  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ المغربي
عضو(ة) نشيط(ة)
عضو(ة) نشيط(ة)


عدد المساهمات : 91
نقاط : 257
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

مُساهمةموضوع: خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟   السبت نوفمبر 28, 2015 10:31 pm

خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟

خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟ تعتبر الخطوبة مرحلة تمهيدية ومهمة قبل الزواج. لكن ليس كل خطوبة تنتهي بزواج! ففي العديد من الحالات نسمع عن فسخ الخطوبة و ضياع فرصة الزواج على المخطوبة. وتتعدد أسباب فسخ الخطوبة، ففي بعض الأحيان قد يذهب الاهتمام بين الطرفين، أو من طرف الرجل بالذات ولا شك أن هناك اسباب وبالمقابل نصائح لمحاولة حل الموضوع وكسب اهتمامه بشكل أفضل.





خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟

هذه ٥ نصائح سريعة لكنها ذات مفعول جيد:


أولا: لا تقومي بفعل حماقات
خطيبي لا يهتم بي! إذن عليكِ أن تفهمي جيدا أن أغلب النساء المخطوبات يرتكبن حماقات صبيانية، لا تليق بسنهن، ومن شانها أن تفقد اهتمام الرجال، ففي بعض الأحيان قد يكون الرجل مشغول بتحضيرات العرس وليس لديه الوقت سوى لقضاء حاجاته، لكن قد تستاء الكثير من النساء مما يدفهن الى ارتكاب حماقات كالاتصال به وتعنيفه أو الذهاب الى أهله واثارة المشاكل وهذا ما سيزيد الطين بلة وينهي صلتك به نهائيا، فيجب أن تصبري مادام كأس الصبر لم يفض.



ثانيا: التزمي حدود الخطوبة
قد يسيء الكثير من الناس فهم معنى الخطوبة فهذه الأخيرة ليست زواجاً! لذا لا تعطيه مزايا الزواج، فهناك الكثير من النساء يتكلمن كثيرا مع الرجال في الهاتف وقد يخرجن معهم كأن الزواج الشرعي قد تم، وهذا خطأ فكما قلنا معظم النساء تقعن في عواقب وخيمة بسببه، فالرجل الذي يخرج مع خطيبته ويتكلم معها ويفعل معها كل شيء كأنها زوجته بالفعل، فبالتأكيد بعد وقت وجيز سيمل منها لأنه فعل كل ما طاب له معها بدون زواج، وسينتهي الأمر بتركها والبحث عن امرأة أخرى.

ثالثا: أحسني الى أهله
هذه نصيحة مهمة إذا كنت تتسائلين لماذا خطيبي لا يهتم بي! وخاصة أن كانت لديه أم، فكما هو معروف من أعز الأشخاص لدى الناس عامة و لدى خطيبك خاصة هي الأم، وعليك أن تستغلي هذا الأمر استغلالا حميدا، و لا بأس ان قدمت لها بعض الهدايا أو ساعدتها في قضاء حاجاتها أو ساهمت في حل مشكلة من مشكلاتها اليومية، ومساعدة بسيطة لأم خطيبك قد تنالين بها رضا الخالق ثم خطيبك، حيث أن الاحسان عادة تنالين به رضى الخالق ثم العباد، و الاحسان الى أم خطيبك خاصة يثير في قلبه التمسك بك أكثر، فعلمه أنك تحسنين أمه، سيجعله يسرع للزواج بك لطموحه في مساعدتك لأمه حتى بعد الزواج، فإحسانك لشخص عزيز على خطيبك يساهم في جعله مهتما بكِ.

رابعا: الأناقة واللباقة
خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟ االجواب بسيط وسهل: يهتم الرجال كثيراً بشكل المرأة وبمدى عنايتها بمظهرها واهتمامها بلباسها. اختيارك للملابس بعناية واهتمامك بالتفاصيل يساعد في جذب الاهتمام. من جهة اخرى اللباقة في التعامل معه ومه المحيط الذي يجمعكما من أهل وأصدقاء سيلفت انتباهه بشكل أحسن ويدفعه للتحرك بمزيد من الاهتمام بك.

خامساً: لا تكوني لحولة
الحب هو ذكاء المسافة وليس معنى فترة الخطوبة أن يكون التواصل بينكما بالساعات! هذا ليس الوضع المثال، قومي باختيار الأوقات المناسبة للاتصال أو دعوته للخروج. ولكن ربما تتساءلين كيف اجعل حبيبي هو من يتصل بي؟ تعتمد الاجابة على نوع العلاقة بينكما وعلى طبيعة شخصيتكما. المهم أن لا تكوني لحولة في طلب الأشياء وكثرة الأوقاتلأن هذا قد يشعره بالضغط والانزعاج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خطيبي لا يهتم بي! ما الحل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه ف :: كيف اتزوج من احب-
انتقل الى: