المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه ف

المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه في إمور المراه العصريه واحتياجاتها forums.
 
الرئيسيةالرئيسية  ملك ملوك الجن  ملك ملوك الجن  شيخ يفك السحرشيخ يفك السحر  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 خاص للعشق ووجود الجآن والسحر في الارحام ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوالحسين
عضو(ة)برونزي(ة)
عضو(ة)برونزي(ة)


عدد المساهمات : 275
نقاط : 792
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: خاص للعشق ووجود الجآن والسحر في الارحام ؟؟؟   السبت أكتوبر 31, 2015 9:38 pm

خاص للعشق ووجود الجآن والسحر في الارحام ؟؟؟

1*علبه من الماء حوالي نصف لتر+2من غطاء علبه ماء الورد يضاف عليها وتحفظ لللاستخدام وتوضع على حفائظ نسائيه وتلبس طوال اليوم مع ملاحظه وضع الماء عند كل وضوء ويجب ان تغير كل يوم حتى لاتسبب اي التهابات وحكه وملاحظه ان الجان سيزيد من تهيج هذه المنطقه والالالام تكون الالالام مميتهولكن يجب الصبر والتحمل وعند زياده الالتهابات والافرازات توضع:
2* زيت زيتون +زيت الحلتيت ولكن الحلتيت بكميه قليه في قاروره وتوضع على الفوط الصحيه ويمكن وضه نقاط قليله جدا" من المسك الاسود .......
3* نقع في قاروره مره ويجب ان تكون القاروره زجاجيه وليست بلاستيك في ماء مقروء فيه وتوضه على الفوط الصحيه وهي مفيده لحالات النزيف ............؟؟؟؟




ملاحظه جميع ما سبق مجرب ويجب استعماله بدون وجود حيض ؟؟؟؟



الدهان ..............!!!!

علبه من زيت الزيتزن يؤخذ منها مقدار بياله شاي يوضع عليها 2ملعقه كبيره من القسط الهندي او السعوط +بالغطاء نفسه 4اغطيه من زيت الحبه الوداء الاصلي+فنجان كامل الذي يستعمل للقهوه من زيت الحلتيت وترج حتى يعطي السعوط الفائده المرجوه اي يدخل في مرحله التخمر واعطاء الخواص المرجوه منه ويجب رجه كلما استطعنا يصبح بعد حوالي اسبوع صالح لللاستخدام وعند الاستخدام يرج جيدا" ويدهن به الجسد ويجب التركيز على منطقه سلاسل وفقرات الظهر والجبهه .....!!!!


ملاحظه بعد الدهان يبدء التعب وكانك مشلول ويظهر التعب مضاعف


لدهان بالحبه السوداء الطازجه !!!!

يؤخد مقدار بياله شاي من الحبه السوداء +كاس ماء وتغلى لمده ربع ساعه ثم تبرد قليل حتى تكون اقرب للحراره ثم تفى ويدهن بها الجسم كامل تكون كزيت سائل وتفيد لعلاج من به الم في المفاصل والرومتزيم ؟؟؟؟


لللاستحمام ؟؟؟

سدر مطحون +زعفران مقدار قليل +ماء ورد + مقار قليل من الملح الخشن +مقار قليل من الشبه المطحونه +ماء مقروء فيه ويفضل ماء زمزم +قليل من المسك يخلط الخليط جيدا" ثم يؤخذ مقدار قليل يكفي للترويشه وناخذ ليفه ونغمسها بالخليط السابق ثم يدعك بها الجسد مع ملاحظه لاترجع الليفه الى الخليط بل تغسل وتستخدم مره اخرى او يستخدم غيرها ثم يزال ما تبقى بالدش العادي وبعد الخروج يسكب عليه ماء مقروء فيه ......!


للشرب:

ماء +زعفران +قليل من ماء الورد تقرء عليه الايات المطلوبه

وقرائه الايات عليه افضل من كتابتها لانه من الناحيه العلميه يمكن ان يتحلل الورق ويسبب مع الوقت الالالالام في البطن والمعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوالحسين
عضو(ة)برونزي(ة)
عضو(ة)برونزي(ة)


عدد المساهمات : 275
نقاط : 792
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: خاص للعشق ووجود الجآن والسحر في الارحام ؟؟؟   السبت أكتوبر 31, 2015 9:39 pm

أفضل رقية لمثل هذه الأمور- بعد التأكد من وجودها - هو: 

1- تصحيح العقيدة، وسلامة الإيمان، من أن المدبر للكون إنما هو الله، وليس خلقا من خلقه. 

2- أن نخرج أنفسنا من هذا الوهم، وأن نعيش حياتنا كما يعيش غيرنا، فلماذا نعيش دائما في تعاسة ونكد وهم وحزن، والناس تتسابق أن تعيش حياتها سعيدة، وهي تفعل دورها في الحياة لتسعد أنفسها، ومع كوننا عندنا ما يسعدنا في حياتنا وآخرتنا، ولكن نرقع دنيانا بتمزيق ديننا، فلا الدين يبقى ولا ما نرقع. 

3- أن نكون إيجابيين في حياة، وأن نواجه مشاكلنا، فمن هذا الذي ليس عنده مشاكل، إن أي سلوك بشري يعتريه ضعف، كما يكون فيه القوة، وهذه طبيعة الحياة، وليس فشل زواج، أو رسوب في الدراسة نهاية العالم، ولكن يجب أن نواجه هذا بالاستعانة بالله، وبالتفكير الجيد، والتخطيط للمستقبل، وكيف نتغلب على هذا فيما بعد. 

4-أن نحسن صلتنا بالله تعالى، فكم من الأمور العسيرة تيسرت بأمره، وكم من الهموم زالت بدعاء له، وكم من الأحزان قلبت فرحا حين تعلقنا به، فالإيمان يجعل المسلم كالجبل الراسخ، والنخلة الباسقة، والشجر الطيب، لا أن يكون خفيفا تهوي به الريح في مكان سحيق. 

5-أن نفهم توحيد الله على الوجه الصحيح، وأن نفهمه غيرنا، وأن نحارب معا هذا الخلل العقدي، والجهل الفكري، لأننا في سفينة واحدة، إن سكت بعضنا عن هذا الخلل، نكاد نغرق جميعا، وإن أخذنا بأيدنا نجونا جمعيا . 

6- إن كان هناك سحر، فليس له علاج أنجع من التذلل على عتبات الله، والتزام الخوف من الله لا من الجن ولا غيره، والإيمان أن خلق الله ضعيف، وأن القوة لله جميعا، وأن تعمير القلب بالإيمان يجعله حصنا منيعا لا يكاد يقربه شيء يهدده، وأنه ما تقرب عبد إلى الله بشيء أحب إليه من كلامه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص للعشق ووجود الجآن والسحر في الارحام ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المميزة | موقع منتدى المميزة النسائي أفضل منتدي نسائي منتديات متخصصه ف :: العلم الروحاني الصحيح :: كيف العلاج من السحر-
انتقل الى: